منتديات بنات فلسطين
يسعدنا أن ندعوك للتسجيل معنا في منتديات بنات فلسطين
ماذا تستفيد من التسجيل :- - مناقشة آخر الأخبار والقضايا - مشاهدة وتحميل الصور - إبداء ونشر رأيك بحرية في أي قضية معاصرة - أكبر خدمة ودعم لأصحاب المواقع والمنتديات
التسجيل في دقيقة واحدة ولا نرسل مزعجة رسائل للبريد الالكتروني مع أجمل تمانياتنا لتصفح ممتع ادارة المنتدي

منتديات بنات فلسطين



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلتعارف وترحيب بينكمـ♥دخول

شاطر | 
 

 شامبو يسبب السرطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة فلسطين
المديره
المديره
avatar

انثى
كـم~ ساهمتيـ معنا♥ : 1824

سمعتكـ عنا ♥~ : 0
ميلـادكـ♥~ : 05/07/1997
وينـ~ــتا نورتي منتدانا يا الغلا♥ : 02/10/2009
عمركـ♥ : 20
موقعكـ~ ♥ مدينكـ♥ : www.palestine-girls.alafdal.net
مهنتكـ~♥ : كل شي
مـزاجكـ بالوقتـ~ هاذ☻ محتاره


مُساهمةموضوع: شامبو يسبب السرطان   الإثنين مايو 03, 2010 7:02 pm

HARMFUL INGREDIENTS مواد ضارة
in Cosmetics and Personal Care Products في مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






REASON FOR CONCERN سبب يدعو للقلق
HYALURONIC ACID حمض هيالورونيك This is one of the latest buzz words of cosmetic ingredients. Hyaluronic acid from plant or animal sources is the same as that of human skin and can be used if injected by physicians or applied in low molecular-weight form. هذه هي واحدة من آخر الكلمات الطنانة من مكونات مستحضرات التجميل. حمض هيالورونيك من مصادر نباتية أو حيوانية هو نفسه كما أن من الجلد البشري ، ويمكن استخدامها من قبل الأطباء إذا حقن أو تطبق في شكل انخفاض الوزن الجزيئي. In most cosmetics, it has an extremely high molecular weight (up to 15 million) and cannot penetrate the skin. في معظم مستحضرات التجميل ، ولديه الوزن الجزيئي عالية جدا (تصل إلى 15 مليون دولار) ، ويمكن أن لا تخترق الجلد. It sits on the surface and functions much the same as collagen. انه يجلس على سطح وظائف إلى حد كبير نفس الكولاجين.
SODIUM LAURYL SULFATE (SLS) صوديوم لوريل سلفات (سلس)

Read this article to see what the experts are saying! قراءة هذه المادة لمعرفة ما والخبراء يقولون!
This inexpensive detergent is commonly used in cosmetic cleansers, shampoos, bubble baths and liquid soaps. هذه المنظفات رخيصة يشيع استخدامها في مستحضرات التجميل والمنظفات والشامبو ، فقاعات الاستحمام والصابون السائل. It is possibly the most harmful ingredient used in skin and hair care products. من المحتمل ان يكون العنصر الأكثر الضارة المستخدمة في منتجات العناية بالبشرة والشعر. It is used commercially in garage floor cleaners, engine degreasers and car wash soaps. فهو يستخدم تجاريا في تنظيف أرضية المرآب ، مواد إزالة الدهون المحرك وصابون غسيل السيارات. SLS is highly corrosive and readily attacks greasy surfaces. SLS is used throughout the world for clinical testing as a primary skin irritant. سلس هي ضارة للغاية وبسهولة الهجمات دهني السطوح. سلس ويستخدم في جميع أنحاء العالم من أجل إجراء تجارب سريرية كمثير الابتدائي الجلد. Laboratories use it to irritate skin on test animals and humans so that they can then test other products to see how effective they are on irritated skin. مختبرات استخدامه لتهيج الجلد تجارب على الحيوانات والبشر حتى يتمكنوا من ثم اختبار منتجات أخرى لمعرفة مدى فاعليتها على الجلد. Numerous studies have indicated that SLS penetrates into the eyes, brain, heart and liver. العديد من الدراسات أشارت إلى أن سلس يخترق العيون ، والمخ والقلب والكبد. It has also been linked to cataracts in adults and retarded eye development in children. كما تم ربط إعتام عدسة العين لدى البالغين والمتخلفين العين التنمية في الأطفال. SLS causes eye irritations, skin rashes, hair loss, dandruff and allergic reactions. Because SLS is widely used on a daily basis in soaps and shampoos, there is an immediate concern relating to the penetration of these chemicals into the eyes and other tissues. سلس يسبب تهيج العين ، والطفح الجلدي ، وفقدان الشعر والقشرة والحساسية. سلس لأن يستخدم بشكل واسع على أساس يومي في تصنيع الصابون والشامبو ، وهناك مصدر قلق فوري المتصلة تغلغل هذه المواد الكيميائية في عيون والأنسجة الأخرى. This is especially important in infants because a much greater uptake occurs in tissues of developing eyes. هذا الأمر أهمية خاصة في الأطفال الرضع بسبب امتصاص أكبر بكثير يحدث في أنسجة النامية العينين.
A variation of SLS is Sodium Laureth Sulfate (SLES). وثمة تباين سلس هو Laureth كبريتات الصوديوم (SLES). It exhibits many of the same characteristics and is a higher-foaming ethoxylated variation of SLS. فإنه يسلك في كثير من الخصائص ذاتها ، وهو أعلى رغوة التباين ethoxylated من سلس. Clinical studies show that it could cause hair loss when applied to the scalp. وقد أجريت دراسات سريرية تبين أنه يمكن أن يسبب فقدان الشعر عند تطبيقها على فروة الرأس.

One of the most serious issues with SLS and SLES is the carcinogenic dioxins and nitrates they produce. واحدة من أخطر القضايا مع وسلس وSLES هو الديوكسين المسببة للسرطان ، والنترات التي تنتجها. SLS and SLES can react with many ingredients used in skin and hair products to form nitrates and dioxins. SLES سلس ويمكن أن تتفاعل مع العديد من المكونات المستخدمة في الجلد والشعر على شكل منتجات النترات والديوكسين. These toxins can enter the bloodstream in large numbers simply from shampooing, bubble baths, shaving gels, liquid soaps and cleansers. It is estimated that up to as many nitrates can enter the body from one shampooing as from eating a pound of bacon! هذه السموم يمكن أن تدخل إلى مجرى الدم في أعداد كبيرة من الشامبو ببساطة ، فقاعات الاستحمام ، هلام الحلاقة والصابون والمنظفات السائلة. ومن المقدر أن تصل إلى العديد من النترات كما يمكن ان تدخل الجسم من بالشامبو واحد اعتبارا من أكل رطل من لحم الخنزير المقدد!

ALPHA HYDROXY ACIDS (AHA's) الفا هيدروكسيلي الاحماض (آها ل) Many AHA's such as glycolic acid, lactic acid and others are used to strip away the dead cells from the outer layer of the skin and in so doing give the skin a more youthful appearance. آها العديد من مثل حمض الجليكوليك ، حمض اللبنيك والبعض الآخر يستخدم لإزالة الخلايا الميتة بعيدا عن الطبقة الخارجية من الجلد ، وبذلك تعطي الجلد مظهر أكثر شبابا. Unfortunately however the youthful appearance is actually immature cells which have been exposed to the harsh environment. ولكن للأسف في مظهر الشباب هو في الواقع غير ناضجة الخلايا التي تعرضت للبيئة قاسية. In time repeated exfoliation of the skin actually ages it much faster. في الوقت المتكررة تقشير الجلد فعلا الأعمار أنها أسرع بكثير. Chemical peels should only ever be done by a qualified surgeon as serious damage can be done. ينبغي الكيميائية القشور فقط من أي وقت مضى أن يقوم به طبيب جراح وصفها بأنها أضرار جسيمة يمكن القيام به. The stratum corneum is the skins last line of defense against the environment and should be kept intact. الطبقة القرنية هو جلود آخر خط دفاع ضد البيئة ، ويجب الحفاظ عليه. A well formulated cleanser will gently remove dead skin cells which are ready to exfoliate without stripping the surface of the skin of its protection. والمطهر صيغ بشكل جيد وسوف بلطف ازالة خلايا الجلد الميت التي هي على استعداد لقشر دون تجريد سطح الجلد من الحماية.
The FDA itself has also recently been looking into alpha hydroxy acids (AHA), which are added to skin creams to help smooth out fine wrinkles. ادارة الاغذية والعقاقير نفسها أيضا في الآونة الأخيرة كان يبحث في وأحماض ألفا هيدروكسي (آها) ، والتي تضاف إلى كريمات البشرة للمساعدة في تخفيف من التجاعيد. It has been demonstrated that the use of AHAs increases sensitivity to sunlight. وقد ثبت أن استخدام AHAs يزيد من حساسية لأشعة الشمس. These chemicals may also make skin more susceptible to skin cancer and ironically to even more wrinkling from sun damage. هذه المواد الكيميائية يمكن أيضا أن تجعل الجلد أكثر عرضة لسرطان الجلد وبسخرية لتجاعيد أكثر من أضرار أشعة الشمس.

BENTONITE البنتونيت Used commercially in fighting bushfires, Bentonite dispels oxygen and effectively suffocates the fire. تستخدم تجاريا في مكافحة حرائق الغابات ، والبنتونيت يبدد الأكسجين وفعال يخنق النار. On the skin it acts in a similar way. على الجلد وهو يعمل بطريقة مشابهة. Bentonite is used commonly in cosmetic foundations and masks. البنتونيت هي الأسس التي يشيع استخدامها في مستحضرات التجميل وأقنعة. It forms films which are gas impermeable, trapping toxins in the skin and suffocating it by shutting out oxygen. فهو يشكل الأفلام التي الغاز كتيم ، محاصرة السموم في الجلد ومخنوق من قبل اغلاق والاوكسجين. Bentonite is also very dehydrating to the skin. البنتونيت هو أيضا في غاية مجفف للجلد.
FRAGRANCES عطور Over 4,000 chemicals are used to make fragrances with the majority of them derived from petroleum. أكثر من 4،000 مواد كيميائية تستخدم في صناعة العطور مع الغالبية منهم المشتقة من النفط. Many of these chemicals are neurotoxins which infiltrate the bloodstream and attack the nervous system, brain, spinal cord, liver and immune system. كثير من هذه المواد الكيميائية للأعصاب الذي تسلل الى مجرى الدم ويهاجم الجهاز العصبي والمخ والحبل الشوكي والكبد والجهاز المناعي. Many fragrance chemicals are listed as carcinogenic (cancer causing) and mutagenic. العطر وكثير من المواد الكيميائية المدرجة على أنها مسرطنة (تسبب السرطان) والتشوهات الخلقية. Many have been directly linked with systemic conditions such as asthma, multiple sclerosis, Parkinson's disease, lupus and Alzheimer's. Multi-chemical sensitivity and allergic reactions are also triggered by many chemical fragrances even if they smell natural. كثيرة ترتبط ارتباطا مباشرا مع الظروف جهازية مثل الربو والتصلب المتعدد ومرض باركنسون ومرض الذئبة ومرض الزهايمر. متعدد الكيميائية الحساسية والحساسية هي أيضا ناجمة عن الروائح الكيماوية كثيرة حتى لو كانت رائحة طبيعية.
KAOLIN KAOLIN A very fine natural clay powder originally from Mt. وناعم جدا الطبيعية الطين المجفف أصلا من جبل. Kaolin in China, hence the name. الكاولين في الصين ، ومن هنا جاءت تسميته. Kaolin is very dehydrating to the skin. الكاولين جدا لتجفيف الجلد. Used in foundations and masks, it forms films which are gas impermeable trapping in toxins and carbon dioxide which need to escape. المستخدمة في المؤسسات ، والأقنعة ، وأنها تشكل الأفلام التي الغاز كتيمة في السموم واحتباس ثاني أكسيد الكربون التي تحتاج إلى الهرب. It also suffocates the skin by shutting out the vitally needed oxygen. كما أنه يضيق الخناق على الجلد عن طريق اغلاق والأوكسجين توجد حاجة ماسة اليها.
LANOLIN انولين Lanolin is a skin sensitizor, causing allergic reactions and rashes in many people. اللانولين هو sensitizor الجلد ، مما تسبب الحساسية والطفح الجلدي في كثير من الناس. It may also be contaminated with pesticides used on sheep and wool. كما قد تكون ملوثة بالمبيدات الحشرية المستخدمة في الأغنام والصوف.
LAURAMIDE DEA ورامايد وكالة مكافحة المخدرات A chemical which is used to thicken and improve the lathering properties of various cosmetic products and shampoos. كما أن المادة الكيميائية التي تستخدم لرشاقته وتحسين خصائص الترغيه من مستحضرات التجميل المختلفة ، والشامبو. It tends to dry out hair, cause skin and scalp itching and allergic reactions. انه يميل الى تجفيف الشعر والجلد ويسبب حكة فروة الرأس والحساسية. It is also used in dishwashing detergents for its rigorous cleansing action. كما انها تستخدم في غسل الاطباق المنظفات لعملها صرامة التطهير.
SODIUM CHLORIDE ملح صناعي Salt reacts to thicken the ingredients in many diluted cosmetics and shampoos. الملح يتفاعل مع المكونات رشاقته في العديد من مستحضرات التجميل والشامبو المخفف. It can cause eye and skin irritation if used in too high a concentration. فإنه يمكن أن يسبب تهيج العين والجلد في حالة استخدامها في تركيز عالية جدا.

♥♥♥__________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-girls.alafdal.net
لؤلؤة الشام
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
كـم~ ساهمتيـ معنا♥ : 216

سمعتكـ عنا ♥~ : 0
ميلـادكـ♥~ : 25/02/1996
وينـ~ــتا نورتي منتدانا يا الغلا♥ : 30/11/2009
عمركـ♥ : 21
موقعكـ~ ♥ مدينكـ♥ : http://reem-kattash.alafdal.net/
مهنتكـ~♥ : طالبة مجتهدة .
مـزاجكـ بالوقتـ~ هاذ☻ رايقة 24 ساعة .


مُساهمةموضوع: رد: شامبو يسبب السرطان   الثلاثاء يوليو 06, 2010 9:27 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

♥♥♥__________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reem-kattash.alafdal.net/
دمعة فلسطين
المديره
المديره
avatar

انثى
كـم~ ساهمتيـ معنا♥ : 1824

سمعتكـ عنا ♥~ : 0
ميلـادكـ♥~ : 05/07/1997
وينـ~ــتا نورتي منتدانا يا الغلا♥ : 02/10/2009
عمركـ♥ : 20
موقعكـ~ ♥ مدينكـ♥ : www.palestine-girls.alafdal.net
مهنتكـ~♥ : كل شي
مـزاجكـ بالوقتـ~ هاذ☻ محتاره


مُساهمةموضوع: رد: شامبو يسبب السرطان   الثلاثاء يوليو 06, 2010 11:58 am

شكرا على الرد

♥♥♥__________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://palestine-girls.alafdal.net
 
شامبو يسبب السرطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بنات فلسطين  :: الفئه العامه :: منتدى علوم ومعلومات عامه-
انتقل الى: